Egyhunter

Egyhunter

المنتدى الاول فى العالم العربى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسبانيا تعيد فتح ملف "زينيت - بايرن"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed Abd Elwahab
مدير
مدير
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 91
العمر : 33
الموقع : www.egyhunter.dahek.net
العمل/الترفيه : Lawyer
المزاج : Well
تاريخ التسجيل : 08/12/2008

مُساهمةموضوع: إسبانيا تعيد فتح ملف "زينيت - بايرن"   2012-03-15, 2:18 am

القضاء الإسباني يرفض إغلاق ملف مباراة كأس الاتحاد الأوروبي 2008 ويقرر البحث إذا ما كان هناك شبهة جنائية.



بدأت سلطات مكافحة الفساد في أسبانيا تحقيقات أولية حول إمكانية حدوث تلاعب في نتيجة المباراة التي جمعت بين فريقي زينيت سان بطرسبرغ الروسي وبايرن ميونيخ الألماني في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عام 2008 .

وصرحت مصادر بوزارة العدل لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) الأربعاء بأن المسئولين يبحثون ما إذا كان هناك شبهة جنائية وما إذا كانت أسبانيا لديها الحق في التحقيق في الواقعة.

أكدت المصادر أن مقابلة جرت مع ممثلي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) في 30 أيار-مايو الماضي وأن الطرفين أجريا محادثات مكثفة في هذا الشأن.

كانت تقارير ألمانية واسبانية أشارت إلى التحقيقات الأسبانية في وقت سابق الأسبوع الجاري، في الوقت الذي أكد فيه متحدث باسم الويفا عدم اتخاذ قرار تأديبي من الاتحاد الأوروبي.

نفى زينيت هذه التقارير واصفا إياها بأنها "محض هراء" ومؤكدا أن باب التحقيقات أغلق منذ فترة طويلة، فيما لم تسنح الفرصة للحصول على بيان فوري من بايرن ميونيخ.

ونقلا عن مصدر من اللجنة التأديبية للويفا، أشار الموقع الإلكتروني لمجلة "شتيرن" الألمانية الاثنين إلى أن الاتحاد الأوروبي فتح تحقيقا مكثفا في المباراة التي جرت أول أيار-مايو 2008، وتغلب زينيت على بايرن ميونيخ 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد فوزه في مباراة الإياب التي أقيمت في روسيا في 12 أيار-مايو 4-صفر، وكانت تلك أكبر هزيمة يتعرض لها الفريق الألماني منذ 21 عاما.

وأحرز الفريق الروسي لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على غلاسكو رينجرز الاسكتلندي 2-صفر بمدينة مانشستر الإنكليزية.

كان القضاء الاسباني بدأ تحقيقات حول إمكانية حدوث تلاعب في المباراة بعد أن أفادت تقارير إعلامية محلية بوجود تسجيلات هاتفية بين أعضاء شبكات الجريمة المنظمة الروسية في أسبانيا، وأن أحد المشتبه بهم كان يتفاخر بالتلاعب في نتيجة مباراة زينيت وبايرن ميونيخ مقابل "خمسين مليون" دون أن يحدد العملة المقصودة.


_________________
لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

الحمد لله الذى انعم عليا بذكره

اللهم اجعلنى من عبادك الصالحين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyhunter.dahek.net
 
إسبانيا تعيد فتح ملف "زينيت - بايرن"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Egyhunter :: المنتديات الرياضيه :: قسم الرياضه العالميه والاوروبيه-
انتقل الى: